نموذج شكاية لوكيل الملك بشأن تزوير توقيع

 

نموذج شكاية لوكيل الملك بشأن تزوير توقيع

إلـــــــــــــى

السيد وكيل العام لجلالة الملك

لدى المحكمة الاستئناف بمدينة ...

                    

الموضوع : شكايــة بشأن تزوير  توقيع لفائدة السيد .........  ضد السيد .............

سلام تام بوجود مولانا الإمام دام له النصر والتمكين؛

يشرفني سيدي وكيل الملك أن أرفع إلى جنابكم شكايتي في القضية المشار إليها أعلاه، راجيا منكم اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة، بعد التحري و التحقيق بشأنها.

سيدي الوكيل موضوع الشكاية مفادها أنه تم تزوير توقيعي في .... (تحديد الوثيقة المزورة) من طرف السيد ................ الساكن ....................، الحامل لبطاقة التعريف الوطنية ...................، الذي قام بتزوير توقيعي في الوثيقة المرفقة نسخة منها، وحين علمت بالأمر بالأمر رفعت شكايتي إلى حضرتكم للنظر فيها وإجراء التدابير القانونية اللازمة.

في نفس السياق، يطيب لي أن أطلعكم على الوقائع التالية:

تحديد الوقائع التي لها صلة بالتزوير (كمكان التزوير وتاريخه وأطرافه)

  من أجل كل ما ورد أعلاه، أطلب منكم سيدي وكيل الملك المحترم التفضل بإجراء بحث في الموضوع، خصوصا في ما يتعلق بتوقيعي الذي أنفي بقوة أن تكون لي صلة به. كما التمس من حضرتكم قبول هذه الشكاية، و تسجيلها، و فتح متابعة ضد السيد ............. و تقديمه للمحكمة، وفق ما يقتضيه القانون.   

وتقبلوا مني سيدي وكيل الملك المحترم فائق الاحترام و التقدير، ودمتم في خدمة العدالة  والصالح العام.

وحرر بمدينة .......... بتاريخ .................


تنبيه:

هذا المحتوى حصري لـ مدونة شذرات قانونية مغربية لذا فإنه يمنع منعا كليا إعادة نسخ محتويات المقال  كليا أو جزئيا سواء في مواقع أخرى أو على منصات التواصل الاجتماعي.

كما يمنع اعادة استعمال محتوياته في فيديوهات اليوتيوب.

وكل من أراد اعادة نسخ بعض محتويات الموقع، يجب أن يذكر المصدر برابط نصي واضح يحيل مباشرة إلى هذا المقال الأصلي، أو الإتصال بمدونة شذرات قانونية مغربية لطلب الإذن الكتابي.

في حال عدم احترام هذه الشروط فإن أي نسخ لمحتوى هذا المقال يعقد انتهاكا لحقوق الملكية تعرض صاحبها للمتابعة القانونية وكذا التبليغ عن المخالفة للشركة المستضيفة للموقع أو المدونة وكذا لدى شركة الإعلانات على الموقع أو المدونة.

متابعي مدونة شذرات قانونية مغربية يمكنكم التواصل معنا على المدونة عبر تبويب اتصل بنا  للحصول على نماذج العقود والمراسلات الإدارية ومحاضر الشركات والجمعيات ... سيعمل فريقنا على تحرير النموذج في أقرب وقت وبأقل تكلفة.





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-